غضب قائد فريق التطوير خلف لعبة Genshin Impact بسبب إتهامخ بتقليد لعبة زيلدا


مع عروض الكشف عن لعبة تقمص الأدوار Genshin Impact من استوديوهات miHoYo الصينية طالت اللعبة الكثير من الانتقادات بكونها نسخة مقلدة من لعبة زيلدا نفس البرية أو كما تم وصفها بان النسخة الصينية من لعبة زيلدا نفس البرية.
من خلال مقابلة جديدة مع Liu “Dawei” Wei الشريك المؤسس لفريق التطوير وقائده الحالي تحدث عن هذا الأمر وأشار بأن مزاعم تقليد لعبة زيلدا كانت سلبية جدا على الفريق حتى ان بعض المطورين أخذوا بالبكاء والتساؤل عن سبب تلك التقارير المجحفة، الأمر كان مغضبا جدا لنا ولكنه كان أيضا فرصة لأثبات الذات وجاء التحدي بضرورة اثبات نفسنا وبما ستقدمه اللعبة وبالفعل مع استعراض المزيد من اللعبة بدأت تأخذ أصداء إيجابية جدا وحققت نجاحا مذهلا بعد صدورها.

الكاتب: ABDURHMAN
اسمي عبدالرحمن , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *