Mark Kern ينتقد شاشة البداية في لعبة Starfield و Pete Hines يرد بكل حزم


قام Mark Kern المدير السابق لفريق التطوير خلف World of Warcraft في Blizzard البارحة بنشر تغريدات ينتقد فيها شاشة البداية في لعبة Starfield قائلاً بأنّ شاشات البداية تمثّل مدى فخر الفريق في عمله وشاشات التحميل قد تدل على العديد من الأمور حول المشروع ككونه تعرّض للتعجيل والضغط وهو يرى بأنّ شاشة البداية في Starfield تعكس لنا مشروعاً تعرّض للتعجيل بسبب تاريخ الإصدار مع فريق عمل منهك من الضغط أو فريق عمل غير مكترث.
شاشات البداية يتم تصميمها نهايات مرحلة التطوير في العادة عندما يكون الفريق تحت الكثير من الضغط وقد ذكر بأنّ الفرق الفخورة بعملها تقوم بإعادة العمل على تلك الشاشات قبل صدور الألعاب رسمياً ولم يكن Pete Hines نائب رئيس قسم التسويق في Bethesda سعيداً بمثل هذه التعليقات.
Hines وصفت التعليقات بغير المهنية كونها قادمة من مطوّر أخر وأكّد بأنّ فريق التطوير صمّم شاشة البداية منذ عدة سنوات وهذا هو التصميم الذي يرغب به وهو يرى بأنّ إبداء Kern لرأيه هو أمر ولكنّ تشكيكه في مدى عناية فريق التطوير بمشروعه هو أمر أخر وانتقاده لشاشة البداية لأنّه كان سيقوم بتقديمها بشكل مختلف هو أمر غير مهني.

الكاتب: ABDURHMAN
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

55 − = 48